وكالة بدر نيوز
١٠ محرم ١٤٤٦ هـ | 18 Jul 2024
مرشح ديالتنا الوطني :  سنخوض الانتخابات المحلية بالقاعدة الجماهيرية الواسعة لمنظمة بدر
922 0 2023-11-06

بدر نيوز / ديالى

 

اكد مرشح تحالف ديالتنا الوطني احمد محمود الربيعي ان قائمته ستخوض الانتخابات المحلية متسلحة بالقاعدة الجماهيرية الواسعة لمنظمة بدر، مرجحا حصد 4 مقاعد للقائمة في مجلس ديالى المقبل.

 

احمد الربيعي هو ضابط في الجيش برتبة عقيد وقدم استقالته لخوض المعترك الانتخابي وشغل عدم مناصب ادارية في الجيش منذ سقوط النظام المباد وخاض معارك وواجبات امنية كبيرة تعرض خلالها لـ 14 اصابة خلال مقارعة فلول الارهاب.

 

الربيعي لوكالة (بدر نيوز) قال ان "حظوظنا كبيرة بتحقيق فوز انتخابي كبير نتيجة الالتفاف الجماهيري الكبير حول القائمة التي تتزعمها منظمة بدر ببرامجها الوطنية والمجتمعية الواعدة والانفتاح على جميع  القوى والاقطاب للحفاظ على استقرار المحافظة  والتعايش الاجتماعي السلمي".

 

وتابع "انظممنا لقائمة ديالتنا الوطني  تلبية لمطالب اهلنا وجماهيرنا لنكون مدافعين عن حقوقهم وممثلين لهم في مختلف المؤسسات والمفاصل وتلبية احتياجاتهم المشروعة مؤكدا حظوظنا الجماهيرية كبيرة وبتزايد مستمر".

 

وعزا مرشح ديالتنا الوطني استقرار ديالى ودحرها الارهاب الى "دعم قوات الامن للعشائر والتنسيق العالي والمستمر معها ما افقد التنظيم الارهابي بشتى مسمياته جميع الحواضن والملاذات التي كان يرتادها سابقا"،  مشددا على "استمرار منح العشائر دور امني واستخباري اوسع لمنع عودة الفلول والعصابات الظلامية الغادرة من جديد الى ساحة ديالى.

اخبار ذات صلة
تعليقات