وكالة بدر نيوز
١١ ربيع الأول ١٤٤٦ هـ | 16 Sep 2024
محافظ الديوانية يعلن عن الأسماء المرشحة لغرض التعيين بصفة عقد
38 0 2024-09-05

بدر نيوز / الديوانية


أعلن محافظ الديوانية، عباس شعيل الزاملي، اليوم الخميس، عن الأسماء المرشحة لغرض التعيين بصفة عقد من حملة الشهادات (البكالوريوس، الدبلوم) في مركز المحافظة والوحدات الإدارية، فيما أشار إلى فتح رابط تعيينات عقود المحافظة لبعض التخصصات.


وقال الزاملي، في بيان تلقته وكالة (بدر نيوز): إنه "تم الإعلان عن الأسماء المرشحة لغرض التعيين بصفة عقد ضمن 5902 درجة وظيفية من حملة الشهادات (البكالوريوس، الدبلوم) في مركز المحافظة والوحدات الإدارية".


وأضاف، أن "التعيين سيتم بعد إكمال كافة الإجراءات وحسب معايير المفاضلة،أما المتقدمون بصفة (سائق، عامل تنظيف) فسيتم إجراء قرعة وحسب القانون".


وأشار إلى، أنه "بإمكان المعترضين تقديم طلبات الاعتراضات، وتسلم في الوحدات الإدارية خلال مدة سبعة أيام من تاريخ نشر الإعلان، حيث يتم إرسالها إلى اللجنة المكلفة في ديوان المحافظة بكتب رسمية".


ولفت إلى، أنه "تم فتح رابط تعيينات عقود المحافظة لبعض التخصصات في مركز المحافظة وبعض الأقضية والنواحي بنفس الشروط والتعليمات في الإعلان السابق، مع مراعاة الفقرة التالية من الإعلان أن المتقدم الذي لم يظهر تخصصه في الرابط الأول وتم التقديم من قبله على شهادة أدنى(إعدادية، أو متوسطة، أو أخرى) في حالة تقديمه على الرابط الثاني لتوفير اختصاصه المطلوب يكون تقديمه الأول ملغياً".


وأوضح، أن "التخصصات المطلوبة في أقضية ونواحي (الحمزة، المهناوية، آل بدير، الشامية، الشافعية، السنية، نفر، سدير، عفك، الصلاحية، الدغارة، البسامية) تتضمن (فيزياء، كيمياء، رياضيات، أحياء، انكليزي، لغة كردية)".


وتابع، أن "التخصصات المطلوبة في مركز المحافظة تتضمن (تربية رياضيات، تربية كيمياء، لغة كردية، تقنيات الأجهزة الطبية، هندسة الطب الحياتي، الفيزياء الطبية)، أما التخصصات المطلوبة في قضاء غماس بكالوريوس تربية (رياضية، فيزياء، كيمياء، أحياء، انكليزي، لغة كردية)".


وأكمل بالقول: إن "التخصصات المطلوبة في قضاء السدير (دبلوم حاسبات) وفي قضاء السنية (دبلوم زراعة) وفي ناحية البسامية بكالوريوس تربية (جغرافية) ودبلوم (محاسبة، إنشاءات)".

ويكون التقديم حسب الرابط أدناه..


اضغط هنا


​أسماء المرشحين​​​

اخبار ذات صلة
تعليقات