وكالة بدر نيوز
١٤ ربيع الأول ١٤٤٦ هـ | 19 Sep 2024
الانواء الجوية .. أمطار رعدية وارتفاع في درجات الحرارة
6 0 2024-09-19

بدر نيوز / بغداد


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.


وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة (بدر نيوز)، أن "غداً الجمعة سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون الطقس غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر رعدية في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد". مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ليوم غد الجمعة في بغداد وكربلاء المقدسة وديالى وبابل 38، ودهوك والسليمانية 30، وأربيل 32، ونينوى 33، وكركوك 34 ، وصلاح الدين 36 ، والأنبار 37".


وأضاف البيان، أن "يوم السبت سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية، بينما سيكون صحواً في المنطقة الجنوبية ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".


وتابع أن " الأحد القادم سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية".


وأوضح أن "طقس يوم الاثنين القادم سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم يتحول تدريجياً إلى غائم جزئي ابتداء من الأقسام الغربية من البلاد ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

اخبار ذات صلة
تعليقات